کد مطلب:354870 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:227

هذا التزویر الأول عرفناه، و هل هناک من تزویر آخر
الجواب:

نعم هناك تزویر آخر لم نعرفه أبدا! ا وهل هو نفس هذا التزویر أم أنه تزویر آخرلم یصل إلینا وما أكثر الاشیاء التی لم تصل؟



[ صفحه 87]



نعم وصل إلینا الاعتراف بهذا التزویر فقط ولم تصلنا مادته وألفاظه وحیثیاته والیكم الاعتراف من السید عمر بن الخطاب. فلقد قال فی البدایه والنهایه لابن كثیر: «وقام عمر فتكلم قبل أبی بكر فحمد الله وأثنی علیه بما هوأهله ثم قال أیها الناس إنی قد كنت قلت لكم بالأمس مقاله ما كانت وما وجدتها فی كتاب الله ولا كانت عهدا عهدها إلی رسول الله» [1] .

وقال أیضا: «وكان الغد جلس أبوبكر فقام عمر فتكلم قبل أبی بكر فحمد الله وأثنی علیه بما هو أهله ثم قال أیها الناس إنی قد قلت لكم بالأمس مقاله ما كانت وما وجدتها فی كتاب الله ولا كانت عهدًا عهده إلی رسول الله» [2] .

وقال الطبری فی تاریخه: «فقام عمر فتكلم قبل أبی بكر فحمد الله وأثنی علیه بما هوأهله ثم قال أیها الناس إنی قد كنت قلت لكم بالأمس مقاله ما



[ صفحه 88]



كانت إلا عن رأیی وما وجدتها فی كتاب الله ولا كانت عهدا عهده إلی رسول الله» [3] .

وقال المقدسی فی البدء والتاریخ: «فقام عمر فحمد الله وأثنی علیه ثم قال أیها الناس إنی كنت قلت لكم بالأمس مقاله ما وجدتها فی كتاب الله ولا كانت عهدا عهده إلی رسول الله» [4] .

أی مقاله كنت زورتها وكذبت علی الأمه بها یا سیدنا عمر؟! هل هی مقولتك كفانا كتاب الله عند طلب النبی صلی الله علیه وآله وسلم لكی یكتب الكتاب؟ أم أنك تقصد التمثیلیه التی اخترعتها عن عدم موت النبی صلی الله علیه وآله وسلم؟ ولماذا كذبت یا تری علیهم من أجل الخلافه یا ابن الخطاب وهل الخلافه عندك بهذا المستوی حتی تختلق وتزورلأجلها الله یا دنیا والله یا كرسی تستحق كل هذا من عمر!!!؟؟؟!!! النقطه الأخری فی البحث...



[ صفحه 89]




[1] البدايه والنهايه، ج 5، ص 248.

[2] المصدر نفسه، ج 6، ص 301.

[3] تاريخ الطبري، ج 3، ص 237.

[4] البدء والتأريخ، ج 5، ص 66.